كيف يعمل الكازينو في العالم

يشبه الكازينو الحديث متنزه بالغين مغطى ، حيث تأتي الغالبية العظمى من وسائل الترفيه (والأرباح للمالك) من القمار. في حين أن العروض الموسيقية والنوافير الخفيفة ومراكز التسوق والفنادق الفخمة والموضوعات الفخمة تساعد جميعها في جذب العملاء ، فإن الكازينوهات لن تكون موجودة بدون المقامرة. ماكينات القمار ، العوامة ، روليت، الفضلات ، كينو ، القمار والمزيد تجلب أرباحًا بمليارات الدولارات من الكازينوهات الأمريكية كل عام.

في هذه المقالة ، سنرى كيف تجني الكازينوهات أموالها ، والقصة الكامنة وراء الألعاب الشعبية وكيف يتم لعبها ، وماذا تتوقع عندما تزور واحدة ، وكيف يظل الكازينو آمنًا والجانب المظلم من العمل.

تجارة الكازينو

الكازينو هو ببساطة مكان عام حيث يمكن لعب مجموعة متنوعة من ألعاب الحظ وحيث تكون المقامرة هي النشاط الرئيسي للعملاء. يقدم الكازينو النموذجي مجموعة متنوعة من العناصر الفاخرة لجذب اللاعبين ، بما في ذلك المطاعم والمشروبات المجانية والعروض والمناظر الخلابة ، ولكن من المؤكد أنه كانت هناك أماكن أقل فخمًا تجري فيها أنشطة الألعاب. ستظل تسمى الكازينوهات تقنيًا.

كل عام يتغير الكثير من المال في الكازينوهات. على الرغم من وجود فائزين كبيرين بين الحين والآخر على طاولات الألعاب ، فإن المالك هو الفائز الوحيد المؤكد في الكازينو. في عام 2005 ، حققت الكازينوهات التجارية الأمريكية مبيعات إجمالية بلغت 31.85 مليار دولار. أضف إلى ذلك إيرادات الكازينوهات الهندية ، التي جلبت 22.62 مليار دولار في عام 2005 ، ويمكن القول بأمان أن أرباح صناعة الكازينوهات تتزايد بشكل مطرد لأكثر من عقد [المصدر: .

تحقق الكازينوهات المال لأن كل لعبة يقدمونها لها ميزة إحصائية متكاملة للكازينو. قد تكون هذه الميزة صغيرة جدًا (أقل من اثنين في المائة) ، ولكن بمرور الوقت وبالنظر إلى ملايين الرهانات التي وضعها عملاء الكازينو ، تجلب هذه الميزة ما يكفي من المال إلى الكازينو لجلب الفنادق والنوافير والأهرامات العملاقة لبناء. أبراج ونسخ طبق الأصل من المعالم الشهيرة. اعتمادًا على اللعبة ، تسمى ميزة الكازينو  (اختصار لـ ) أو أشعل النار. قد يختلف العدد الدقيق اعتمادًا على كيفية لعب اللاعب للعبة وما إذا كان الكازينو قد حدد مدفوعات مختلفة لبوكر الفيديو أو ماكينات القمار.

في عام 2007 ، لم يكن هناك ولايتان أمريكيتان فقط لعبة قانونية: يوتا وهاواي [المصدر: أخبار هاواي]. تحتوي جميع الولايات الأخرى على كازينوهات معتمدة من الدولة أو ألعاب أمريكية أصلية.

كومز

النموذج هو منتج أو خدمة مجانية يقدمها الكازينو للاعبين “الجيدين”. تذكر أنه من منظور الكازينو ، ينفق اللاعب الجيد الكثير من المال. غالبًا ما يحصل الأشخاص الذين يراهنون بشكل كبير أو يقضون ساعات على ماكينات القمار على غرف الفنادق والعشاء وتذاكر العروض أو حتى خدمة الليموزين وتذاكر الطائرة إذا كانت كبيرة بما يكفي. تعتمد التراكمات على الوقت الذي يقضيه اللاعب في الكازينو والرهانات التي يلعبها. اسأل أحد موظفي الكازينو أو أي شخص في مكتب المعلومات عن كيفية تقييم لعبتك. قد تحتاج إلى إخبار الموزع على الطاولة التي تلعب بها أو الاشتراك في بطاقة نادي سلوت التي ستتبع لعبتك تلقائيًا على ماكينات القمار.