أفضل مقامرة لعب القمار تعريف اللعبة في الوصف المختصر

تعريف اللعبة في الوصف المختصر



تتكون اللعبة من المشاركة في الألعاب أو الأنشطة التي تستخدم المال أو أي شيء ذي قيمة للفوز. (اليانصيب 6/49 لوتو سوبر 7) اليانصيب الفوري (7 لاكي ، بطاقات الصفر الأخرى) بوكر ، بلاكجاك .

متى يبدأ المراهقون باللعب؟

في معظم المجتمعات الغربية ، يُنظر إلى المقامرة على أنها آمنة أو منخفضة المخاطر للمشاركين من جميع الأعمار. ليس من غير المألوف أن يقدم الآباء تذاكر يانصيب أطفالهم ، وخاصة بطاقات التخزين ، حتى لو كان هذا النشاط للكبار فقط. لقد علمتنا الأبحاث أن العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة الألعاب تم تقديمهم للعبة من قبل أفراد العائلة في سن العاشرة.

غالبية الناس يلعبون وليس لديهم مشاكل. هؤلاء الناس يلعبون من حين لآخر من أجل المتعة ، ويعرفون أنهم سيخسرون المال ويراهنون فقط بالمال الذي يمكنهم تحمله. بعد اللعب ، يستأنف هؤلاء الأشخاص أنشطتهم ومسؤولياتهم المعتادة. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب القمار مشاكل خطيرة بالنسبة لبعض الناس.

لماذا يلعبون؟

خلافا للاعتقاد الشائع ، تظهر الأبحاث والعمل السريري أنه ليس المراهقين فقط هم الذين يلعبون المال. يستخدم المال كوسيلة للمقامرة ، والمراهقين يلعبون المتعة والإثارة والمال. أولئك الذين لديهم مشاكل مع اللعبة يقولون بأنهم يلعبون للهروب ونسيان مشاكلهم.

الأنشطة على أساس الحظ والمهارة

ألعاب الصدفة هي الألعاب التي تعتمد فيها النتائج كليًا أو جزئيًا على الحظ. الممارسة لا تزيد من فرص الفوز ، ومعرفة أو قدرات اللاعب ليس لها سيطرة تذكر على النتيجة. إن طبيعة المقامرة تجعل جميع الأحداث فريدة ومستقلة. ومن الأمثلة على ذلك البنغو ، الروليت ، اليانصيب وماكينات القمار.

ألعاب المهارة هي ألعاب تتطلب قدراً معيناً من المعرفة أو المهارة. يمكن للاعب السيطرة جزئيا على الأقل نتيجة المباراة. يمكن أن تجعل التمرين الشخص أفضل لاعبًا. على سبيل المثال ، الألعاب الرياضية هي ألعاب المهارات (كرة القدم ، الجولف  البلياردو ، إلخ) وغيرها من الألعاب مثل الشطرنج ، وبعض ألعاب الطاولة ، وإلى حد ما بعض ألعاب الورق.

ألعاب خاصة ودولية

ﻳﺸﻐﻞ اﻟﺸﺒﺎب أﺷﻜﺎل ﻣﻦ اﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﻏﻴﺮ اﻟﻤﻨﻈﻤﺔ (ﻏﻴﺮ اﻟﻤﻨﻈﻤﺔ). يتم اقتراح تنظيم اليانصيب في المحافظات وتنظيمه ووضعه تحت الإشراف المباشر للدولة أو البلد. على الرغم من وجود اختلافات إقليمية ووطنية ، إلا أنه يحظر على القاصرين المشاركة في هذه الأنشطة. تشمل الأنواع الأخرى من المقامرة غير المنظمة ألعابًا من المهارة ، والنرد ، والمراهنات الرياضية ، وألعاب الورق بين اللاعبين.

أي أشكال اللعب التي يفضلها الشباب؟

الشكل الأكثر شعبية بين طلاب المدارس الثانوية كان ألعاب الورق ، تليها ألعاب اليانصيب الفورية ، وأنشطة المهارات ، والمراهنات الرياضية ، والبنغو. تميل الفتيات للعب أقل من الأولاد ، ولكن في نسبة الفتيان غالباً ما يواجهون مشاكل مع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلعب الأولاد والبنات اللعبة نفسها: الأولاد يفضلون البطاقات ، والمراهنات الرياضية ، وأنشطة المهارة ، بينما تراهن الفتيات أكثر على اليانصيب الفوري ، والبطاقات ، والبنغو.