تبني شركة لاس فيغاس شاشات أمان لأنشطة وألعاب الكازينو

سيكون الأمن أولوية لمشغلي الألعاب عند إعادة فتح خصائص الكازينو في نيفادا.

على الرغم من أن الحاكم ستيف سيسولاك لم يحدد موعدًا لإعادة فتح محتمل ، فقد بدأت صور صراخ لاس فيغاس في تطوير درع أمان يمكن استخدامه لألعاب الطاولة وآلات القمار.

تم تصميم مقسمات الأكريليك الشفافة لمجموعة متنوعة من الألعاب واللاعبين والتجار المنفصلين.

قال جيمس سوانسون ، مدير شركة صراخ الصور: “نحن من نحاول رعاية عملائنا الحاليين”. “نحن أيضًا من نحاول أن نبقى مشغولين (أثناء الإغلاق) ، للعثور على أفكار مبتكرة وتقديم ممتلكاتهم لهم. إنه في الأساس جهد جماعي بين جميع سكان المدينة. “”

تعمل صراخ الصور لمدة 18 عامًا – 15 عامًا في الموقع – وتعمل مع المنتجعات ومنظمي الأحداث الكبرى مثل الكهربائية ديزي كرنفالوالحياة جميلة ، بالإضافة إلى الفرق الرياضية مثل غزاة و الفرسان الذهبي و ارسالا ساحقا.

يشمل عمل الشركة المعتاد أعمال التصميم والطباعة والتركيب ، حيث يتم إنشاء المادة النهائية في مصانع الطباعة الخاصة بها. بعض الأعمال البارزة تشمل قمصان الفرسان الذهبية والفساتين العملاقة ملفوفة فوق نسخة تمثال الحرية أمام نيويورك-نيويورك وبناء المغلفات على قبل مباريات الملاكمة الكبرى.

قال سوانسون إن الأكريليك الشفاف الذي تستخدمه الشركة غير ضباب ، وسهل التنظيف ، ويمكن تجميعه في 15 دقيقة أو أقل ، اعتمادًا على مكان تركيبه.

لا يحتوي نظام الفصل على أي مسامير ، لذلك لا يوجد ضرر للجداول أو ماكينات القمار.

تختبر صور الصراخ فواصلها على أجهزة معينة وطاولات ألعاب في مكان الإقامة القديم في وسط مدينة لاس فيغاس ، إل كورتيز. كما تقدم الشركة منتجاتها لمشغلي الكازينو الآخرين.

وقال للجنرال كورتيز “عندما يتحدث عن هذه التكنولوجيا الجديدة وكل ما هو غير معروف لنا والصناعة ، أي فكرة جديدة يمكن أن تحمي الموظفين والعملاء ، فإننا على استعداد للنظر فيها”. المخرج آدم ويسبيرج.

كانت تعليقات أولئك الذين شاهدوا الفواصل ، بما في ذلك فيسبيرغ ، إيجابية. قال سوانسون إن بعض الميزات كانت في مناقشات مع صراخ الصور بخصوص الطلبات.

وقال ويسبيرج إن إل كورتيز لا يزال يدرس خططه النهائية للفواصل وما إذا كان بعضها سيكون متاحًا عند إعادة فتح الكازينو.

مع خطط إعادة الفتح المبكرة ، يحتاج ثلاثة لاعبين فقط إلى الجلوس على طاولة اللعبة وإيقاف أو إزالة جميع ماكينات القمار الأخرى لتعزيز المسافة الاجتماعية. من غير الواضح ما إذا كانت الفواصل ستسمح لمزيد من اللاعبين بالجلوس جنبًا إلى جنب على طاولة أو آلات.
يمكن أيضًا استخدام فواصل الأكريليك في المطاعم والشركات الأخرى لحماية عملياتها ، وقد اتصلت بعض الشركات بـ صراخ الصور.

نظرًا لأن الفواصل تعتبر ميزة أمان مؤقتة ، يقول سوانسون إنه من المهم إعداد برنامج إعادة تدوير الأجزاء بمجرد عدم الحاجة إليها.

وقال “إن أهم شيء بالنسبة لنا هو أنها قابلة لإعادة التدوير”. “سنقوم بإعداد برنامج للتأكد من أنه لا يذهب فقط إلى سلة المهملات.”